صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن المشدد 10 و15 عامًا للمتهمين بقتل موظف محليات بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 06 مارس 2023 - 07:50 م

قضت محكمة  جنايات الزقازيق، بمعاقبة  4 من الخارجين على القانون بالسجن المشدد 15عامًا وصديقهم بالسجن 10 سنوات، لقيامهم بقتل موظف بالمحليات خلال مشاجرة بين عائلتين بقسم أول الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم، وسامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

اقرأ أيضا| إحالة أوراق قاتل زوجته وبائع حلوى بالشرقية للمفتي

تعود أحداث القضية، ليوم الجمعة 24 يونيو من العام الماضي؛ حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الزقازيق العام بوصول موظف بالمحليات فى العقد الخامس من عمره مصابا بنزيف بالمخ وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية، وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير المباحث الجنائية، إلى أن مرتكبي الواقعة 5 من جيرانه، وبينهم خلافات الجيرة منذ فترة طويلة، وتدخل أهل الخير للصلح بينهم دون جدوى وأنه في يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة استخدم فيها العصر والشوم واعتدى خلالها الجناة عل المجني عليه بشومة محدثين به الإصابات التي أودت بحياته، تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة